حكام الإسكندرية يطالبون برحيل رئيس اللجنة ويهددون بالاعتزال

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طالب 60 حكما تابعين إلى لجنة الحكام الفرعية فى الإسكندرية برحيل السيد محمود، رئيس اللجنة، والإطاحة به من منصبه نظرا لعدم وقوفه إلى جانب قضاة الملاعب في الأزمات التي يمرون بها.

ودخل 60 حكما تابعين لمنطقة الإسكندرية في اعتصام السبت الماضي للمطالبة بحقوقهم المالية والعديد من المطالب الأخرى وحصلوا على وعود من اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي في الجبلاية بعرض المذكرة الخاصة بهم على رئيس الجبلاية.

وطالب حكام الإسكندرية مجلس إدارة إتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني ابوريدة بعودة العميد صبحى الصاوى رئيس اللجنة الفرعية السابق بالإسكندرية، نظرًا للخبرات الكبيرة التي يمتلكها إلى جانب الشعبية الجارفة بصفوف قضاة الملاعب التابعين للإسكندرية.

وهدد قضاة الملاعب التابعين إلى منطقة الإسكندرية باعتزال التحكيم فى حال إصرار الجبلاية على تواجد السيد محمود على رأس اللجنة الفرعية للحكام فى ظل محاربة الأخير لأبنائه فى المدينة الساحلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق