كرم كردي: السداسي المستبعد موجود مع منتخب مصر في بلجيكا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال كرم كردي رئيس بعثة منتخب مصر في إيطاليا، إن قرار استبعاد 6 لاعبين من القائمة النهائية للمنتخب الوطني المشارك في كأس العالم، صعب للغاية، مشيرا إلى أنه لأول مرة يتعرض لمثل هذا الموقف.

وأضاف "كردي" في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "السداسي المستبعد حزين جدا، لا سيما وأن هناك العديد من اللاعبين تواجدا مع منتخب مصر منذ اليوم الأول، مثل كريم حافظ وأحمد حسن كوكا".

وعاد ليقول: "نتمنى أن نتوجه بالطاقة الإيجابية للجهاز الفني، لأن الاختيار تم وأخطرنا اللاعبين بالقرار، ونحتاج دعم كامل في الفترة المقبلة، وإذا كان هناك نقد نتمنى أن يكون حيز النصائح"، مضيفا: "هيكتور كوبر يحب كل اللاعبين الذين تم استبعادهم، ولكن ليس أمامه أي خيار سوى ضم 23 لاعبا في القائمة النهائية، والسداسي المستبعد سيتواجد مع منتخب مصر في معسكر بلجيكا".

وعن محمد صلاح قال: "هناك فريق طبي يتابع مع اللاعب في أسبانيا، وطبيب المنتخب محمد أبو العلا يحصل على معلوماته من الجهاز الطبي المعالج للاعب، ولم يمنحوا اللاعب والجهاز الفني أي مدة محددة لغياب اللاعب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق