منتخب بلجيكا يعلن قائمته النهائية لمونديال روسيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، القائمة النهائية للاعبين الذين سيشاركون في بطولة كأس العالم، التي ستنطلق خلال أيام في روسيا.

وخلت تشكيلة بلجيكا، من غيابات طارئة، حيث يتواجد المدافعان، توماس فيرمايلين وفنسنت كومباني، رغم شكوى الثنائي من الإصابة، وترقب إمكانية استبدالهما باللاعب لوران سيمان، قبل اللقاء الأول لبلجيكا في كأس العالم بيوم واحد.

وتضم القائمة، 23 لاعبا، هم: في حراسة المرمى: تيبو كورتوا (تشيلسي)، سيمون مينيوليه (ليفربول) وكوين كاستيلس (فولفسبورج)، وفي خط الدفاع: فيرمايلين (برشلونة)، كومباني (مانشستر سيتي)، توبي ألديرفيريليد ويان فيرتونخن (توتنهام)، ديدريك بوياتا (سيلتيك)، توماس مونييه (باريس سان جيرمان).

أما في خط الوسط: يانيك كاراسكو (داليان يفانج)، ناصر شادلي (وست بروميتش ألبيون)، كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، موسى ديمبلي (توتنهام)، درايس ميرتنز (نابولي)، يوري تيليمانس (موناكو)، آكسيل فيتسل (تيانجين جوانجيان)، لياندر ديدنوكر (أندرلخت)، مروان فيلايني (مانشستر يونايتد)، تورجان هازارد (بوروسيا مونشنجلادباخ)، وعدنان يانوزاي (ريال سوسييداد).
بينما ضم خط الهجوم: ميشي باتشواي (بوروسيا دورتموند)، روميلو لوكاكو (مانشستر يونايتد)، وإيدين هازارد (تشيلسي).

يذكر أن منتخب بلجيكا، سيلعب في المجموعة السابعة، التي تضم إنجلترا، تونس وبنما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق