محمد يوسف يتحدث عن.. تفاصيل معسكر الإعداد والصفقات وبيع ثلاثي الأهلي الأجنبي كتب: يلاكورة

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: يلاكورة

أكد محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي أن الثلاثي الأجنبي بالفريق وليد ازارو وجونيور أجايي وعلي معلول ليسوا للبيع في الفترة المقبلة.

وكانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد قامت بتعيين يوسف مدربا عاما وقائم بأعمال مدير الكرة ضمن الجهاز المعاون الجديد.

وفي حوار للموقع الرسمي للأهلي، قال يوسف " اللاعبين الأجانب في صفوف الأهلي ليسوا للبيع لأنهم من الركائز الأساسية للفريق، والتفكير في هذا الأمر يتعارض مع أهداف النادي الرئيسية".

وواصل " الوقت لم يعد كافيًا لبيع بعض العناصر الرئيسية وتوفير بدائل بنفس درجة الكفاءة، خاصة أن الأساس في سياسة الأهلي هو البطولة قبل المكسب المادي".

وتابع "الأهلي لم يتلق أية عروض للثلاثي، ولو حدث ذلك، سأقوم بعرض الأمر على لجنة الكرة لدراسته واتخاذ القرار الذي يخدم مصلحة الفريق الفنية".

واستمر "لم أحسم بشكل نهائي حتى الآن موقف العائدين من الإعارة أو الراحلين، أدرس الأمر كاملًا وفقًا لاحتياجات الفريق الفنية من جانب والحفاظ على قوام القائمة الإفريقية".

وأضاف "سأجتمع مع لجنة الكرة خلال الساعات القليلة القادمة لتقديم تصور شامل لقوام الفريق لدراسته من كافة الجوانب قبل العرض على المدير الفني الجديد".

وعن الصفقات قال يوسف " الأهلي يملك مجموعة من أفضل، وهناك العديد من المواهب، والقائمة ستكون 25 لاعبًا، سيتم التحرك في هذا الملف بحسابات دقيقة".

وشدد "لن يلجأ الأهلي لسياسة الشراء من أجل الشراء والشو الإعلامي، مؤكدا أن هناك مصلحة عامة لابد من الحفاظ عليها والعمل من أجلها".

وعن معسكر الإعداد صرح قائلا " الفريق سوف يستأنف التدريب الثلاثاء، وسيكون هناك تركيز على الجانب البدني فقط لحين وصول المدير الفني الأجنبي الجديد".

وصرح "هناك معسكر داخلي سيكون لمدة، وذلك قبل السفر للمعسكر الخارجي والمحدد له مبدئيًا يوم 25 أو 26 يونيو بإحدى الدول الثلاثة ألمانيا أو النمسا أو سويسرا".

واختتم "يتضمن المعسكر ثلاث مباريات متدرجة المستوى على أن تكون العودة للقاهرة يوم 8 أو 9 يوليو للاستعداد للمواجهة الإفريقية مع بطل بتسوانا في دوري الأبطال والمحدد لها 17 يوليو القادم".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق