مدرب الأهلى.. ياروليم يطلب 100 ألف دولار وأزمة فى المفاوضات مع كالديرون

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترط التشيكى كارل ياروليم المدير الفنى لمنتخب بلاده الحصول على 100 الف دولار شهرياً لتدريب النادى الأهلى بداية من الموسم المقبل بالإضافة لاصطحاب اثنين من المدربين المُساعدين له أحدهما مدرب مساعد والأخر مدرب أحمال.

 

ويعد ياروليم من أبرز المرشحين لتدريب الأهلى خلفاً لحسام البدرى خلال الفترة المقبلة ،فى ظل امتلاكه سرة ذاتيه جيدة وسبق له التدريب فى المنطقة العربية عبلر أندية أهلي جدة والوحدة الإماراتي ،بخلاف تجاربه الجيدة في التشيك سواء على صعيد الأندية أو المنتخب التشيكي.

 

فيما تعثرت مفاوضات الأهلى مع المدرب الأرجنتينى جابريل كالديرون بسبب وجود خلافات مادية بين الطرفيين ،حيث تصر الإدارة الحمراء على دفع 100 الف دولار شهرياً فقط للمدرب الجديد ،فيما يتمسك المدرب الأرجنتينى بالحصول على 150 الف دولار شهرياً.

 

ويعد الأرجنتينى كالديرون والتشيكى ياروليم من أبرز المرشحين لتدريب الأهلى وخلافة حسام البدرى ،بعد أن نالت السيرة الذاتية لكلاً منهما إعجاب لجنة الكرة التى يترأسها محمود الخطيب رئيس النادى.

 

وتسير إدارة الأهلى فى المفاوضات مع أكثر من مدرب فى نفس الوقت للاستقرار على أحدهم لتدريب الفريق خاصة بعد تعيين الجهاز المعاون ومعظم مناصب قطاع الكرة خلال الأيام الماضية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق