طه إسماعيل: كوبر سيظل أسير اختياراته.. وعدم وجود حسين الشحات "عار"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد طه إسماعيل، نجم الأهلى السابق، أن كوبر سيظل أسير اختياراته للاعبين، وذلك بعد إعلانه قائمة الـ23 لاعباً المشاركين فى مونديال روسيا 2018.

وقال شيخ المدربين، إن عدم وجود حسين الشحات فى قائمة منتخب مصر بروسيا عار على الجهاز الفنى، مشيراً إلى أنهم لو شاهدوا اللاعب فى الإمارات والإنجازات التى حققها محال أن يتم عدم اختياره منذ بداية الإعداد.

وأضاف طه إسماعيل أن الجميع يعلم الـ11 لاعبا الذين سيخوض بهم كوبر المونديال باستثناء لاعب أو اثنين، مشيرا إلى أن كوبر مدرب عقيم وليس لديه أى فكر جديد.

وتضم قائمة المنتخب كلا من: حراسة المرمى:عصام الحضري شريف إكرامي محمد الشناوى فى حراسة المرمى  و علي جبر وأحمد حجازى سعد سمير  وأيمن أشرف وأحمد المحمدي  وعمر جابر  وأحمد فتحي  ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي "الونش" .

وفى الوسط: طارق حامد  و ومحمد النني و سام مرسي و عبد الله السعيد و محمود عبد الرازق "شيكابالا" (ومحمود حسن "تريزيجيه" ورمضان صبحي وعمرو وردة، فضلا عن محمد صلاح مروان محسن و محمود عبد المنعم "كهربا"  فى الهجوم.

فيما تم استبعاد كل من: محمد عواد ومحمود عبد العزيز وعمرو طارق وكريم حافظ وأحمد جمعة وأحمد حسن كوكا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق