عمرو طارق ليلا كورة: لست متفاجئا باستبعادي من المونديال.. والتاريخ سيذكرني كتب: أحمد عبد الباسط

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أحمد عبد الباسط

أكد عمرو طارق مدافع أورلاندو سيتي الأمريكي أنه ليس متفاجئا من قرار الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر باستبعاده من قائمة كأس العالم 2018.

وأعلن كوبر في وقت سابق عن القائمة النهائية لمنتخب مصر المشاركة في المونديال، ولم تضمن اسم عمرو طارق. (طالع التفاصيل من هنا).

وأشار عمرو طارق في تصريحات ليلا كورة" "فخور جدا أنني كنت في القائمة الأولية لمنتخب مصر، فهذا شرف وفخر أن تتواجد في القائمة المبدئية لمنتخب مصر".

وواصل لاعب اورلاندو سيتي تصريحاته قائلا "من الطبيعي ألا أكون متواجدا في المونديال لست متفاجئا، لم ألعب أي مباراة رسمية، وأعتبر نفسي جديد على هذه المجموعة".

وتابع "أتمنى التوفيق لزملائي والجهاز الفني، وسيذكر التاريخ أن أي نجاح سيحدث سيتم ذكر اسمي أنني كنت موجودا في القائمة الأولية".

واختتم "ليس أمامي سوى تقديم الشكر للجهاز الفني الذي تابعني وكافئوني على تألقي في الدوري الأمريكي بتواجدي في قائمة منتخب مصر قبل استبعادي".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق