أرقام قياسية تنتظر الحضرى بعد الظهور فى قائمة الفراعنة بالمونديال رسمياً

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جاء إعلان الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، قائمة الفراعنة المتوجهة للمشاركة بمونديال روسيا بعد غياب دام 28 عاماً عن الظهور فى هذا المحفل العالمى ليفتح صفحات المجد والتاريخ الكروى للسد العالى عصام الحضرى، حارس مرمى الفراعنة، الذى اختير ضمن ثلاثة حراس للمشاركة فى المونديال برفقة محمد الشناوى وشريف إكرامى حارسى الأهلى.

وسيكون عصام الحضرى، حارس منتخب مصر، على موعد مع التاريخ مع اقتراب النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو الجارى وحتى 15 يوليو المقبل.

f1c71d648e.jpg

عصام الحضرى، صاحب الـ 45 عاماً، سيصبح أكبر لاعب فى تاريخ كأس العالم، حال مشاركته فى أحد مباريات المنتخب الوطنى الثلاث أمام أوروجواى وروسيا والسعودية، ضمن منافسات المجموعة الأولى، حيث سيكسر الرقم القياسى المسجل باسم موندراجون، حارس مرمى كولومبيا السابق، الذى شارك فى النسخة الماضية من بطولة كأس العالم التى أقيمت بالبرازيل قبل 4 أعوام وهو بعمر الـ43 عامًا.

كما سيتفوق عصام الحضرى على روجيه ميلا أحد أساطير الكرة الأفريقية الذى شارك مع منتخب الكاميرون فى بطولة كأس العالم 1994 التى أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية، وعمره 42 عامًا.

27770cc81d.jpg

عصام الحضرى على توج ببطولة كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر "4 مرات"، أعوام 1998 و2006 و2008 و2010.

ويتواجد منتخبنا الوطنى فى المجموعة الأولى في كأس العالم رفقة منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية، على أن يبدأ مشواره أمام ممثل أمريكا الجنوبية يوم 15 يونيو المقبل.

ثم يلعب الفراعنة ضد روسيا يوم 19 يونيو والسعودية يوم 25 من الشهر نفسه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق