الأهلي يعيد إطلاق قناته بشكل جديد في 2 أغسطس.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عقد مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، برئاسة محمود الخطيب اجتماعًا مطولًا بمقر القناة، في حضور العامري فاروق نائب رئيس النادي وخالد الدرندلي، أمين الصندوق والدكتورة رانيا علواني عضو المجلس، وخالد توحيد رئيس قناة الأهلي الجديد وحامد عز الدين، وهشام جمال المستشار الفني لشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، ومحمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن الراعية للقناة.

وقرر المجلس إعادة إطلاق قناة الأهلي في شكلها الجديد في الثاني من أغسطس القادم بخاصية «HD»، بالإضافة إلى مخاطبة التليفزيون المصري للحصول على كل المواد والمباريات الأرشيفية الخاصة بالنادي وفرقه الرياضية وتزويد القناة بكافة المعدات التقنية الحديثة وتغيير الديكورات بشكل يواكب العصر؛ لتقديم المستوى الذي يأمله أعضاء الأهلي وجماهيره.

وشهد الاجتماع مناقشات موسعة حول الرؤية المستقبلية للقناة وتوفير أحداث حصرية تخصها دون غيرها، فضلًا عن قيامها بإذاعة كل مباريات الأهلي في الدوري بعد نهايتها، بالإضافة إلى إذاعة مباريات الفرق الجماعية بالنادي والتي تقام برعاية شركة بريزنتيشن.

وكلف المجلس خالد توحيد بسرعة تقديم تصوره للخريطة البرامجية للقناة وكيفية تقديم محتوى يليق بالأهلي، وذلك لمناقشته في اجتماع مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي والمحدد له الأحد القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق