ماذا لو لم يطعن الزمالك على حكم موندومو قبل الأربعاء المقبل؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حددت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يوم الأربعاء المقبل الموافق 6 يونيو آخر موعد لتقديم نادى الزمالك طعنا بشأن مستحقات الكاميرونى موندومو، لاعب الفريق الأسبق، قبل إصدار قرار بشأن اللاعب.

 

ويحق لموندومو لاعب الزمالك السابق تقاضى 945 ألف دولار من النادى الأبيض، بعدما قرر الاتحاد الدولى تخفيض مستحقاته من مليونى و500 ألف دولار إلى 900 ألف دولار بخلاف 5% غرامة، ومن المنتظر أن يتحرك مسئولو الأبيض خلال الفترة الجارية للطعن بشأن موندومو، قبل أن تصدر اللجنة قرارها فى هذا الشأن.

 

ويواجه نادى الزمالك أزمة قبل تقديم الطعن تكمن فى الحجز على الأرصدة بالوقت الحالى بسبب الدعاوى المقامة من ممدوح عباس رئيس النادى الأبيض، وبالتالى هناك صعوبة فى توفير رسوم الطعن البالغة 35 ألف يورو ما يوازى قرابة 750 ألف جنيه، بسبب عدم القدرة على التصرف فى أموال النادى بالبنك، وفقا لتصريحات مرتضى منصور رئيس النادى.

 

عدم تقديم الزمالك الطعن على حكم موندومو سيجعل الغرامة الصادرة ضد النادى نهائية ويجب سدادها فى المواعيد التى سيحددها الاتحاد الدولى، وحال عدم التزام الزمالك بالسداد فيما بعد سيكون معرضا للعديد من العقوبات أولها الحرمان من القيد الفترة المقبلة، بالإضافة إلى خصم 6 نقاط من رصيده بجدول ترتيب الدورى الممتاز الموسم المقبل، وقد تتصاعد الأزمة بشكل أكبر لتصل إلى هبوط الفريق إلى الدرجة الأدنى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق