غودين مدافع الأوروغواي :”لن أتمكن من إيقاف محمد صلاح وحدي” ويتحدث عن المنتخب السعودي

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل أقل من أسبوعين على بداية مباريات البطولة الأغلى والأكثر متابعة في رياضة كرة القدم كأس العالم روسيا 2018 يبقى الشغل الشاغل لكل مدافعي ومدربي خصوم المنتخب المصري هو كيفية وطريقة إيقاف المهاجم المصري محمد صلاح وهو ما تحدث عنه غودين بالإضافة إلى مواجهة المنتخب السعودي.

جودين يتحدث عن محمد صلاح والمنتخب السعودي :

مدافع نادي أتليتيكو مدريد ومنتخب الأوروغواي الذي سيواجه المنتخب المصري في أول مباراة لهما في كأس العالم القادمة جودين تحدث عن النجم محمد صلاح وقال : “لم نتواجه أنا ومحمد صلاح من قبل لكنني أعرف أنه لاعب سريع جدا وأنه سيصعب على إيقافه إذا لعبنا بأسلوب مفتوح وواجهته مباشرة”.

دييجو جودين أضاف في الحوار الذي أجراه مع صحيفة ماركا المدريدية أن مواجهة لاعب من طينة ونوعية النجم المصري محمد صلاح تتطلب تكتيكا يضيق المساحات على اللاعب ويقرب لاعبي الدفاع فيما بينهم حتى يستطيعون إيقاف اللاعب المصري.

وكانت العديد من التقارير الطبية قد شككت بقوة في قدرة محمد صلاح على اللحاق بمباراة الأوروغواي في كأس العالم بعد إصابته في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد فيما قالت مصادر أخرى أن النجم المصري يعاني من خلع في الكتف ولن يتمكن من اللحاق بأي مباراة في المسابقة.

وتحدث غودين عن المواجهة التي ستجمعهم مع المنتخب العربي الآخر في نفس المجموعة الأولى وهو منتخب السعودية المتأهل عن القارة الآسيوية حيث قال : “لا نعرف منتخب السعودية جيدا ولكننا سندرس طريقة لعبهم بشكل جيد فكرة القدم تستدعي احترام كل الخصوم لأنها لا تعرف المستحيل”.

وكانت قرعة كأس العالم 2018 الذي سيجرى بإذن الله في الملاعب الروسية قد أوقعت المنتخب المصري بجانب منتخبات السعودية، الأوروغواي وروسيا البلد المنظم.

وسيفتتح المنتخب المصري مشواره بإذن الله في كأس العالم بمواجهة الأوروغواي ثم روسيا على أن تكون المباراة الأخيرة مع المنتخب السعودي.

فيما سيلعب المنتخب السعودي المباراة الافتتاحية لكأس العالم مع المنتخب المنظم روسيا على أن يلعب مع الأوروغواي المباراة الثانية ثم المباراة الأخيرة عن هذه المجموعة مع المنتخب المصري.

ما توقعاتكم أنتم إذن لمباريات هذه المجموعة والمنتخبين اللذين سيتأهلان منها؟

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق