محمد كامل: مفاجآت بريزنتيشن تظهر مع عودة الجماهير

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعرب محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن عن سعادته بالحصول على رعاية النادي الأهلي للبث الفضائي في الساعات الماضية.

وأضاف كامل في تصريحات هاتفية لبرنامج" اكسترا تايم" المذاع عبر فضائية" اكسترا نيوز" ان هناك مفاجآت كثيرة ستحدث مع بداية انطلاق الموسم الجديد للكرة المصرية موضحا ان الهدف الأول والأخير هو إسعاد الجماهير المصرية.

واكمل انه يتمنى عودة الجماهير المصرية إلى المدرجات من جديد بكامل قوتها مشيرا ان وجود الجماهير لمساندة الفرق التي تنتمي اليه تزيد من ارتفاع قيمة بريزنتيشن للأندية المصرية.

واكد رئيس مجلس ادارة شركة برزنتيشن ان تواجد الجماهير المصرية مع المنتخب الوطني من أجل مساندة في اللقاءات الماضية يعود إلى حرص شركة برزنتيشن على الظهور بالشكل الذي يليق بهم موضحا انه يتوقع تحقيق نتائج ايجابية في مونديال روسيا القادم.

واختتم محمد كامل حديثه عن الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مؤكدا انه الإصابة التي تعرض لها مؤخرا بات على وشك التخلص منه معربا عن حزنه الشديد لسيطرة الحالة السلبية على لاعب المنتخب بعد تعرض صلاح للاصابة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق