جمال عبد الحميد عن ودية كولومبيا: مباراة بين "النملة الضعيفة والأرنب الخائف"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد جمال عبد الحميد، نجم الأهلى والزمالك السابق، أن ودية المنتخب الوطنى أمام كولومبيا والتى أقيمت أمس بإيطاليا فى إطار الاستعداد لكأس العالم بروسيا شهدت خطأ فنيا من هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب.

 

وكشف عبد الحميد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الغلطة التى ارتكبها الخواجة الأرجنتينى هى اعتماده على محمود تريزيجيه بديلا لمحمد صلاح لتعويض غيابه بعد الإصابة التى لحقت به، وبذلك فقد كوبر الجبهتين اليمنى واليسرى، خاصة أن تريزيجيه من أفضل لاعبى العالم فى هذا المركز، ولكن تواجده فى مركز صلاح أضاع على المنتخب الجبهتين.

 

وتساءل نجم المنتخب السابق أن المنتخب الكولومبى ضعيف فنيا، ولم يخترق مرمانا فكيف نلعب خائفين أمامهم، فكان يحب على المدير الفنى تحرير اللاعبين من هذا الخوف والتخلص من الدفاع أمام فريق ضعيف.

 

وأضاف عبد الحميد أن كوبر كلما يتحدث يقول إنه يلعب بالفريق الأساسى فمتى نرى التشكيلة الأساسية حتى نطمئن على منتخبنا فى المونديال، فالتشكيل كان غريبا، فى المقابل كان أفضل اللاعبين فى المباراة عصام الحضرى وأحمد فتحى. وأوضح جمال عبد الحميد أن المباراة كانت عبارة عن دورة رمضانية بين "النملة الضعيفة والأرنب الخائف".

 

يذكر أن المنتخب تعادل مع كولومبيا سلبيا فى المباراة التى جمعت المنتخبين أمس، استعدادا لكأس العالم المقرر إقامته منتصف الشهر الحالى بروسيا. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق