إصابة جديدة لكومباني تثير القلق في معسكر بلجيكا كتب: أحمد فاروق

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أحمد فاروق

أثار خروج فينسنت كومباني مدافع مانشستر سيتي والمنتخب البلجيكي مصابًا من مواجهة منتخب بلاده أمام نظيره البرتغالي اليوم قلقًا كبيرًا في معسكر المنتخب البلجيكي، قبل أيام من افتتاح مشواره بنهائيات كأس العالم.

وتعادل المنتخب البلجيكي 0-0 مع ضيفه البرتغالي، في إطار استعدادات المنتخبين لخوض منافسات كأس العالم 2018، وينتظر البلجيكيون مواجهتهم الودية الأخيرة أمام المنتخب المصري في السادس من يونيو الجاري.

وغادر كومباني الملعب مصابًا في الدقيقة الخامسة والخمسين من عمر اللقاء، بعد تدخل من البرتغالي جيلسون مارتينيز، وحل ديدريك بويوتا بدلًا منه، قبل أن يظهر في حديث جانبي مع مدربه روبيرتو مارتينيز عقب خروجه.

وذكرت شبكة "بي بي سي" أن أكثر ما يثير قلق الجهاز الفني للمنتخب البلجيكي هو التاريخ الطويل للمدافع المخضرم مع الإصابات، حيث غاب كثيرًا بسبب الإصابة في المواسم الخمس الأخيرة، لكنه انتظم مع فريقه بكامل جاهزيته منذ يناير الماضي.

ويلعب المنتخب البلجيكي في المجموعة السابعة بكأس العالم 2018، والتي تضم إلى جواره منتخبات إنجلترا، تونس وبنما، ويخوض البلجيكيون المنافسات بطموح كبير، في ظل امتلاك الجيل الحالي لمجموعة من النجوم الكبار، أبرزهم إيدين هازار، كيفن دي بروين وروميلو لوكاكو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق