قناة إسرائيلية تذيع مباريات كأس العالم مجانا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نشر المتحدث الإعلامي باسم رئاسة الوزراء الإسرائيلية أوفير جندلمان تغريدة على حسابه بموقع "تويتر"، أعلن فيها بث قناة إسرائيلية لمباريات كأس العالم هذا العام، خاصة مباريات المنخبات العربية، في تحد جديد لقطر وقناتها "بي إن سبورت".

وكتب جندلمان في تغريدته "هل تريدون أن تشاهدوا مباريات المونديال مجانا وباللغة العربية؟ قناة مكان @News_Makan الإسرائيلية الناطقة بالعربية ستبث مباريات كأس العالم لكرة القدم مجانًا، نعم مجانُا!!! وبالتركيز على المنتخبات العربية المشاركة في المونديال وهي مصر والسعودية والمغرب وتونس. غول!!!!".

يأتي هذا فيما اتهمت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو"، اليوم، شبكة "بي إن سبورتس" بحجب البث عن متابعيها في الإمارات، إثر انقطاع البث اليوم السبت عن آلاف المشاهدين الذي يتطلعون بشغف لمتابعة منافسات كأس العالم لكرة القدم 2018، والتي تنطلق بعد نحو أسبوعين، وتملك الشبكة القطرية حقوق بثها.

وبحسب القناة، أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" التي تعرض القنوات القطرية في الدولة الخليجية، أن شبكة "بي إن" هي التي حجبت البث، وقالت في بيان على موقعها الإلكتروني "نأسف لإعلان أن زبائننا غير قادرين مؤقتا على مشاهدة قنوات وباقات بي إن سبورتس بسبب قرار صادر عن شبكة بي إن سبورتس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق