اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 2 / 6 / 2018 إبراهيم حسن الصفقة المنتظرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 2 / 6 / 2018 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها إتمام كل الاتفاقات مع إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى حول ضمه بجانب تعليق صفقة عمر السعيد بشكل مؤقت.

مرتضى منصور: إعلان أول صفقة للزمالك خلال 24 ساعة

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه سيعلن خلال الـ24 ساعة المقبلة عن أول صفقة رسمية لفريقه استعدادا للموسم الكروى الجديد.

وحول أداء المنتخب الوطنى، قال مرتضى منصور، فى تصريحات صحفية، إنه مستاء من الأداء أمام كولومبيا فى المباراة الودية التى انتهت بالتعادل السلبى، منتقدا كوبر لعدم استدعاء أيمن حفنى ووليد سليمان وإصراره على ضم سام مرسى لاعب ويجان الإنجليزى.

مرتضى منصور

الزمالك أنهى إجراءات ضم إبراهيم حسن فى ليلة "السعيد"

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إنه بصدد الإعلان عن الصفقة الأولى للفريق الأبيض خلال الساعات المقبلة استعدادا للموسم الجديد، كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، أن جميع الاتفاقات مع إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى بشأن انتقاله لقلعة ميت عقبة قد تمت مع اللاعب.

إبراهيم حسن

"المهاجم الأجنبى" يحدد مصير انضمام عمر السعيد للزمالك

أخطر خالد جلال المدير الفني لنادى الزمالك، مجلس الإدارة بأنه لا يوجد حاجة لضم عمر السعيد مهاجم وادى دجلة فى حالة ضم مهاجم أجنبى، لذلك تم تعليق صفقة ضم مهاجم دجلة بشكل مؤقت، لحين الاستقرار بشكل نهائى على ضمه من عدمه.

وتابع المصدر ذاته أن ربط ضم عمر السعيد بضم مهاجم أجنبى جديد من عدمه فى نادى الزمالك أدى إلى تعثر الصفقة بشكل مؤقت، إلا إنه حتى الآن لم يستقر مسئولو الزمالك حول المهاجم الأجنبى المنتظر ضمه، نظرا لعدم عرض مهاجم مميز على مسئولى النادى.

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، إن طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض يمتلك عقداً من النسخ الأربعة الخاصة بتمديد عقده مع النادى، وطالبه مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور بإعادة تلك النسخة خلال الفترة الحالية.

أوضح المصدر ذاته أن طارق حامد فضل إن يتم إعادة ذلك العقد بعد المشاركة مع المنتخب فى كأس العالم بروسيا خاصة إنه منشغل فى الفترة الحالية بالتركيز مع منتخب مصر دون التطرق لأي أمر حول مستقبله مع ناديه خاصة إنه لم يتأخر فى التجديد عندما طلب منه ذلك من خلال رئيس نادى الزمالك إلا إن إدارة النادى ترى ضرورة إعادة ذلك العقد خلال الفترة الجارية خاصة إن الأمر لا يحتاج للانتظار لما بعد المونديال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق