تيتي يحدد توقيت مشاركة نيمار أمام كرواتيا كتب: أحمد فاروق

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أحمد فاروق

أعلن تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي عن توقيت مشاركة نيمار خلال مواجهة منتخب بلاده أمام كرواتيا، والتي يستضيفها ستاد أنفيلد معقل نادي ليفربول الإنجليزي، في الرابعة عصر غد.

ويخطط تيتي لإشراك نجمه الأول في مع بداية الشوط الثاني للمواجهة الودية، لينهي نجم باريس سان جيرمان غيابًا طويلًا عن الملاعب، منذ إصابته مع ناديه الفرنسي في شهر فبراير الماضي.

وقال تيتي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "سيبدأ نيمار المباراة على دكة البدلاء، لايزال يمر بمرحلة التعافي، سأدفع به بعد الاستراحة، هي في النهاية مواجهة تحضيرية لجميع لاعبي المنتخب".

وتشهد المواجهة منافسة خاصة في خط الوسط بين الثنائي البرازيلي كوتينيو وباولينيو لاعبي فريق برشلونة الإسباني، وزميلهما الكرواتي إيفان راكيتيتش، كما تشهد عودة كوتينيو لملعب أنفيلد للمرة الأولى منذ رحيله عن ليفربول في يناير الماضي.

ويستعد المنتخب البرازيلي لخوض منافسات كأس العالم 2018، حيث يلعب في المجموعة الخامسة التي تضم إلى جواره منتخبات سويسرا، صربيا وكوستاريكا، ويفتتح مشواره بمواجهة سويسرا في السابع عشر من يونيو الجاري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق