رمضان صبحى ينتقل لصفوف هدرسفيلد تاون.. "الحكاية" تكشف التفاصيل كاملة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غادر رمضان صبحى لاعب فريق ستوك سيتي الإنجليزي معسكر منتخب مصر المقام حاليا فى إيطاليا، بعدما حصل على أذن مسبق من الجهاز الفنى بقيادة هيكتور كوبر لإجراء الكشف الطبى فى نادي  هدرسفيلد تاون.

 

وبعد موسم غير موفق لرمضان صبحى فى ستوك سيتي، نجح وكيل أعماله نادر شوقى فى تحويل مسار اللاعب لصفوف هدرسفيلد الصاعد للدورى الانجليزي فى الموسم الماضى، حيث نجح فى البقاء بعدما احتل المركز الـ16 برصيد 37 نقطة.

 

ويجرى رمضان الكشف الطبى فى نادي هدرسفيلد تمهيدًا لإعلان انتقاله بشكل رسمى لصفوف الفريق الإنجليزي، ليستمر اللاعب المصرى فى اللعب بالريميرليج.

 

وكان ستوك سيتى قد هبط لدورى الدرجة الثانية، بعد موسم سئ للغاية، عانى خلاله الفريق من تدنى مستويات لاعبيه، وسوء نتائج، وحالة من عدم الاستقرار الفنى والإدارى عصفت بالفريق إلى التشامبيونشيب.

 

ولعب رمضان مع ستوك موسمين، لكنه لم يقدم المستوى المطلوب، وكان جليسا لمقاعد البدلاء، حيث لعب معهم 28 مباراة فى الموسم الماضى بمختلف البطولات، سجل 4 أهداف وصنع هدفا واحدًا.

 

وكانت حالة من الغضب قد سيطرت على الجماهير المصرية بعد الأداء الهزيل لرمضان صبحى فى مباراتى منتخب مصر أمام الكويت وكولومبيا، حيث يستعد الفراعنة للمشاركة فى بطولة كأس العالم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق