مرتضى منصور: صفقة مدوية فى الزمالك.. والوزير يتعامل مع الأهلي بمبدأ "الطبطبة"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه سيعلن عن صفقة مدوية خلال 24 ساعة، مؤكدًا بأن اللاعب القادم سيكون على مستوى عال، فى إطار دعم الجهاز الفنى الحالى بقيادة خالد جلال.

 

ودخل نادي الزمالك فى مفاوضات مع عدد من اللاعبين أبرزهم إبراهيم حسن لاعب خط وسط الإسماعيلي، بالإضافة إلى باهر المحمدى لاعب الإسماعيلي، ومهند لاشين لاعب وسط الأسيوطى سبورت.

 

كما انتقد مرتضى منصور، الأرجنتيني هيكتور كوبر، بسبب عدم استدعاء أيمن حفنى لاعب وسط الزمالك، ووليد سليمان لاعب الأهلي، بالإضافة لإصراره على ضم سام مرسى لاعب خط وسط ويجان الإنجليزي.

 

وأكد أنه حزين لأداء منتخب مصر أمام كولومبيا والتى انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، مؤكدًا بأن الأداء لا يبشر بظهور جيد للفراعنة فى كاس العالم.

 

وشدد، على أنه مندهش من موقف وزير الرياضة خالد عبدالعزيز، بعدما قام بتعيين لجنة مالية لادارة الزمالك، فى المقابل فأنه يعتمد على أسلوب "الطبطبة" مع الأهلى، بعد قيامه بالموافقة على قرار إدارة الأهلي بجلب لجنة مالية لحصر تبرعات تركى آل الشيخ.

 

وأعلن مرتضى منصور أنه سيكشف بالمستندات، بعض الأمور التي ستهز الشارع الرياضى المصرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق