بالفيديو.. مرتضى منصور يكشف "الحرامى والمشبوه".. ومفاجآت مدوية فى مؤتمر الاثنين

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك، بأنه لا يعرف أى سبب حتى الان لعدم محاسبة ممدوح عباس، أو فتح العديد من الملفات الخاصة باستيلائه أكثر من 11 شركة بعقود غير صحيحية ، بخلاف الاستيلاء على العديد من أراضي الدولة خلال السنوات الماضية، وإهدار ما يقرب من مليار جنية فى الزمالك ، بناء على تقرير من الجهاز المركزى للمحاسبات.

 

وأوضح رئيس الزمالك أن أول حجز من ممدوح عباس، على أرصده الزمالك بالبنوك، جاء بعد حصول النادي على بطولة كاس مصر، وهو ما يكشف الغل والحقد من جانبه على النادي، ومحاوله تدمير القلعة البيضاء بكافة الطرق والاساليب، وإفساد فرحة التتويج بلقب الكاس.

 

ووجه مرتضى منصور تسائلا، من اين المليارات التى يمتلكها ممدوح عباس الأن والشركات والاراضي ، خاصة وانه كان موظف بسيط فى شركه ومرتبه عادي .

 

وكشف رئيس الزمالك عن علاقه نجل ممدوح عباس "أيمن "، بكلا من وائل غنيم ومصطفى النجار والعديد من الشخصيات التى كان لها دورًا فى مؤامرة 25 يناير ، ومحاولة إسقاط الدولة المصرية.

 

وأكد منصور، أن حجز ممدوح عباس على أرصده النادي ببنك مصر فرع وادي النيل، جاء من خلال أحكام إبتدائية قديمه من ايام اللجنة المالية التى كانت تدير النادي ، وانه تم تنفيذ تلك الأحكام لحين رحيل اللجنة بناء على قرار من النائب العام ، ليقوم بعدها بالحجز بالتنسيق مع وزير الشباب والرياضة ، الذى على علم ودراية بكافة الحجوزات على أرصده النادي.

 

وأضاف رئيس الزمالك ، أن مؤتمر الاثنين المقبل سوف يشهد العديد من المفاجئات المدوية ، التى تكشف أبعاد المؤامرة على القلعة البيضاء ، ومحاولات التربص بمجلس الزمالك ، وكافة المستندات والاوراق الخاصة بالتبرعات المالية التى حصل عليها مجلس الأهلي خلال الشهور الماضية.

 

وكان الزمالك قد قرر تأجيل المؤتمر الصحفى إلى يوم الاثنين.

=

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق