رمضان صبحي يسير إلى الهاوية.. "رفض العودة للأهلي ويبحث عن نادٍ آخر"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيطرت حالة من الغضب الجماهيرى على مستوى رمضان صبحى لاعب خط وسط منتخب مصر وفريق ستوك سيتى الإنجليزى، بعد الأداء الهزيل للاعب فى لقاء الفراعنة أمام كولومبيا والتى انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

ولم يظهر رمضان بمستواه المعهود للمباراة الثانية على التوالى، بعدما قدم أداءًا أسوأ فى لقاء الكويت، والذى انتهى بالتعادل 1-1.

 

ويبدو أن اللاعب الشاب فى طريقه لفقدان مركزه فى منتخب مصر إذا ما استمر على نفس المنوال، فى الوقت الذي كشف وكيله نادر شوقى أن رمضان يستعد للخروج من ستوك سيتى إلى أحد الأندية الآخرى فى البريميرليج.

 

وعلى مدار موسمين لم يقدم رمضان مستواه المعهود وفقد الكثير من الفورمة الطبيعية، وكان ملازما لمقاعد البدلاء فى ستوك سيتي.

 

وتحسرت الجماهير على مستوى اللاعب وطالبته بالعودة للأهلي.

 

وخرج وكيل أعماله فى تصريحاته يؤكد بأن تركى آل الشيخ رئيس الأهلي الشرفى السابق، قدم له عرضا خرافيا من أجل العودة من جديد، لكن رمضان رفض وأصر على إكمال مسيرته فى عالم الاحتراف.

 

واعتبر نادر شوقي أن عودة رمضان للأهلى صعبة فى الوقت الحالي، مؤكدًا بأن اللاعب سيكمل مشواره فى عالم الاحتراف، وسينتقل لنادى آخر فى الدورى الانجليزي.

 

وكان مارتن يول مدرب الأهلى السابق وأحد المدربين الكبار المعروفين فى إنجلترا، والذي سبق له تدريب توتنهام، قد نصح رمضان صبحي بالاستمرار مع الأهلي لكنه اللاعب أصر على الرحيل والانتقال لنادى ستوك قبل موسمين.

 

وانخفضت القيمة السوقية للاعب منتخب مصر، خصوصا بعد هبوط ستوك إلى دورى الدرجة الثانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق