إنجلترا تفوز على نيجيريا 1/2 استعدادا لمونديال روسيا 2018

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فاز منتخب إنجلترا على منتخب نيجيريا، في المباراة الودية الدولية التي جمعت الفريقين استعداد لمونديال روسيا 2018، بنتيجة 1/2 ، على ملعب ويمبلي بلندن، سجل هدفي الفوز كلا من غاري كايهل وهاري كاين.

سيطرت انجلترا على مجريات الشوط الاول، خلافا للثاني الذي قدمت فيها اداء باهتا، وضربت باكرا بعدما افتتحت التسجيل منذ الدقيقة 7 بهدف لكايهل الذي رد على من انتقد استدعائه للمنتخب، بتحويله الكرة برأسه في الشباك النيجيرية اثر ركلة ركنية.

وأنهى أصحاب الأرض الشوط الأول متقدمين بهدفين بفضل كاين الذي وصلته الكرة فتقدم بها عند مشارف المنطقة ثم أطلقها قوية ارضية في الزاوية اليمنى في الدقيقة 39، مسجلا هدفه الثامن في مشاركاته السبع الأخيرة مع بلاده.

وعادت نيجيريا إلى أجواء اللقاء، مسجلة هدفها الأول في مرمى انجلترا وذلك بعد كرة مرتدة من القائم اثر تسديدة من أوديون ايغلاهو، فسقطت أمام لاعب وسط ارسنال اليكس ايوبي الذي تابعها في شباك جوردن بيكفورد في الدقيقة 47.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق