مدرب أسبانيا: أغلقنا صفحة انتصارنا الكاسح على الأرجنتين هذا المحتوى من : كتب: أحمد شريف

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :
كتب: أحمد شريف

أكد جولين لوبيتيجي المدير الفني لمنتخب أسبانيا أن فريقه أغلق صفحة الانتصار الذي حققه المنتخب الإسباني على نظيره الأرجنتيني في مارس الماضي بنتيجة 6-1 ، وأكد أن ما سيقوم به المنتخب في كأس العالم 2018 في روسيا لن يعتمد على ما تم تحقيقه في الماضي.

وأطلق لوبيتيجي تلك التصريحات بعد سؤاله في المؤتمر الصحفي، عشية اللقاء الودي بين منتخب "لا روخا" ونظيره السويسري يوم غد الأحد على ملعب (لا سيراميكا)، عما إذا كانت نتائج مثل تلك ستؤثر على أداء المنتخب في المونديال أم لا.

وأوضح المدرب الوطني أنه ليس متوترا قبل بداية المونديال، بل "متحمسا للغاية ويفكر في كيفية التتويج بالبطولة والتحلى بالمسؤولية والهدوء".

وحول منافسه في مباراة الغد الودية، قال إن المنتخب السويسري يحتل المركز السادس في التصنيف العالمي الفيفا، لذا ينبغي استغلال المباراة والمضي قدما نحو الهدف الذي نبحث عنه في مونديال كأس العالم.

ولم يعلن لوبيتيجي حتى هذه اللحظة عمن سيكون مهاجم المنتخب في كأس العالم، مبررا أنه يجب ملاحظة تطورهم أثناء الفترة التحضيرية وتحليل أداءهم للوقوف على المهاجم المناسب.

ويخوض المنتخب الإسباني غمار المونديال ضمن المجموعة الثانية التي تضم البرتغال والمغرب وإيران.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق