عاد نوير.. ألمانيا تخسر أمام النمسا في استعدادا لكأس العالم كتب: هادي المدني

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: هادي المدني

سقط المنتخب الألماني في فخ الخسارة 1 / 2 أمام مضيفه المنتخب النمساوي خلال المباراة الودية التي جمعتهما اليوم السبت في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.

وتقدم المنتخب الألماني بهدف سجله مسعود أوزيل في الدقيقة 11 وتعادل المنتخب النمساوي عن طريق مارتن هنتريجر في الدقيقة 52 وأضاف أليساندرو شوف الهدف الثاني لللمنتخب النمساوي في الدقيقة 69.

وانطلقت المباراة متأخرة عن ميعادها الأصلي بساعة و45 دقيقة بعدما تم تأجيل ميعاد انطلاقها مرتين بسبب سوء الأحوال الجوية.

وشارك مانويل نوير قائد المنتخب الألماني في أول مباراة له منذ سبتمبر عقب شفائه من كسر في القدم، كما تواجد في التشكيلة الأساسية نيلز بيترسن، حيث تعتبر هذه المباراة هي الأخيرة للمنتخب الألماني قبل أن يعلن يواخيم لوف المدير الفني القائمة النهائية المكونة من 23 لاعبا، المشاركة في المونديال، قبل يوم الاثنين المقبل.

ويستعد المنتخب الألماني للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستقام بروسيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو المقبل حيث يلعب في المجموعة السادسة بجانب منتخبات المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.

وتتبقى مباراة ودية أخيرة للمنتخب الألماني أمام نظيره السعودي قبل السفر إلى روسيا.

في المقابل فشل منتخب النمسا في التأهل للمونديال، علما بان لديه مباراة ودية امام المنتخب البرازيلي يوم 10 من الشهر الجاري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق