منتخب فرنسا ينتظر استقرار جريزمان كتب: أحمد فاروق

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أحمد فاروق

ينتظر المنتخب الفرنسي استقرار نجمه الأبرز أنتوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني حول القرار المتعلق بمستقبله، قبل انطلاق مشواره في نهائيات كأس العالم 2018، منتصف الشهر الجاري.

وثار جدل كبير حول المهاجم المتألق بقميص فريق العاصمة الإسبانية، بعدما تناولت تقارير إسبانية اقتراب برشلونة من التعاقد معه، مستغلًا الشرط الجزائي في تعاقده مع أتلتيكو مدريد، والبالغ 100 مليون يورو.

إلا أن أتلتيكو مدريد أصدر بيانًا هاجم فيه النادي الكتالوني، معتبرًا أن تواصله مع اللاعب دون علم ناديه يعد تصرفًا غير احترافي، قبل أن يفتح خط مفاوضات مع نجمه لتجديد تعاقده مقابل راتب ضخم، ذكرت تقارير أنه سيصل إلى 20 مليون يورو سنويًا.

لكن جريزمان أكد أنه سينهي الجدل المتعلق بمستقبله قبل انطلاق كأس العالم، حيث نقلت صحيفة سبورت الإسبانية تصريحات جريزمان، الذي قال أنه سيعلن عن قراره النهائي بشأن مستقبله قبل المونديال، ليخوض منافسات البطولة الأشهر بتركيز يليق بالحدث.

ويلعب المنتخب الفرنسي في المجموعة السابعة بكأس العالم، والتي تضم إلى جواره منتخبات أستراليا، الدنمارك وبيرو، ويلعب أولى مواجهاته المونديالية في السادس عشر من يونيو الجاري أمام المنتخب الأسترالي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق