الزمالك أنهى إجراءات ضم إبراهيم حسن فى ليلة "السعيد".. اعرف تفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إنه بصدد الإعلان عن الصفقة الأولى للفريق الأبيض خلال الساعات المقبلة استعدادا للموسم الجديد.

كشف مصدر مسئول بالزمالك، أن جميع الاتفاقات مع إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى بشأن انتقاله لقلعة ميت عقبة قد تمت مع اللاعب.

وتابع المصدر ذاته أن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك السابق عقد جلسة معه بمنطقة المهندسين فى نفس الليلة التى وقع فيها عمر السعيد مهاجم دجلة للقلعة البيضاء وحسم فيها جميع الأمور مع اللاعب الذى وقع مجددا للقلعة البيضاء.

وكشف المصدر ذاته أن تلك الصفقة التى سيعلن عنها مرتضى منصور رئيس النادى كأول صفقة للموسم الجديد إذ يتبقى بعض الرتوش فقط مع الإسماعيلى حولها بجانب الحصول على موافقة نادى نجوم المستقبل الذى يحق له 50% من قيمة الصفقة، وفقا للعقد المبرم بين الأخير والإسماعيلى حينما انتقل اللاعب من النجوم للدراويش.

يذكر أن صفقة عمر السعيد مهاجم وادى دجلة قد علقها مسئولو الزمالك بشكل مؤقت لحين عقد الجلسة المنتظرة بين مرتضى منصور وخالد جلال المدير الفنى لحسم الراحلين والقادمين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق