تقرير.. مدرب الأهلي المنتظر يتلقى أكبر هزيمة في تاريخ التشيك كتب: عمر قورة

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: عمر قورة

اقترب التشيكي كارل ياروليم من تولي القيادة الفنية للنادي الأهلي خلفًا لحسام البدري، بعدما أبدى المدير الفني لمنتخب التشيك موافقته على تدريب الفريق الأحمر بالفترة المقبلة.

وتلقى ياروليم أسوأ هزيمة في تاريخ التشيك الجمعة، بعدما خسر على يد المنتخب الأسترالي (4-0)، خلال المباراة الودية التي جمعتهما في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.

وقال صاحب الـ39 عامًا في تصريحات لوسائل الإعلام في التشيك: "أنا منزعج للغاية، إنه بمثابة (دش بارد) لي، أعتقد أننا لعبنا وتحول أداءنا للأفضل وكان بإمكاننا تقديم شيء".

وكان ياروليم تولى تدريب التشيك في أغسطس 2016 خلفًا لبافيل فيربا لمدة عامين مع إمكانية التجديد، إلا أنه فشل في قيادة منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم 2018.

واحتلت التشيك المركز الثالث في المجموعة التي تصدرتها ألمانيا بالعلامة الكاملة خلال تصفيات مونديال روسيا، وحصد ياروليم 15 نقطة من 4 انتصارات و3 تعادلات و3 هزائم.

ويستعد المنتخب التشيكي بقيادة ياروليم لمواجهة المنتخب النيجيري يوم الأربعاء المقبل في مباراة ودية أخرى، علمًا بأنه يستعد لخوض غمار منافسات دوري الأمم الأوروبية 18-19.

جدير بالذكر أن كارل ياروليم تولى في السنوات العشر الأخيرة أندية سلافيا براج التشيكي وسلوفان براتيسلافا السلوفاني وأهلي جدة والوحدة السعوديين وملادا بوليسلاف التشيكي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق