موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية القادمة والقنوات الناقلة للمباراة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي مساء الأؤبعاء الموافق السادس من يونيو الجاري منتخب مصر ضد بلجيكا في آخر التجارب الودية الدولية التي يخوضها المنتخب المصري قبل خوض منافسات بطولة كأس العالم 2018 روسيا 2018.

المنتخب المصري بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر خاض خلال معسكر المنتخب المصري هذه المرة مباراتين وديتين وتعادل فيهما، الأولي كانت أمام منتخب الكويت، والثانية كانت أمام كولومبيا، وانتهت بالتعادل السلبي.

ويأمل كوبر المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب أبناء النيل أن يقف على التشكيل النهائي الذي سيبدأ به مباريات بطولة كأس العالم، لذا فإن تفكير كوبر سيكون منصباً على طريقة لعبه التي سيخوض بها أول مباراة بالمونديال أمام منتخب أوروجواي، لذا فإن كوبر قد يدفع بالتشكيل الذي سيبدأ به مباراة الأوروجواي في بداية مشوار المنتخب المصري بكأس العالم.

المنتخب المصري الذي يلعب في المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم قد تلقى خبراً موجعاً بإصابة نجم المنتخب محمد صلاح في المباراة النهائية، وإحتمالية غيابه عن المنتخب في أولى المباريات شبه مؤكد، لذا فإن كوبر يبحث عن من يقوم باللعب مكان محمد صلاح في مركز الجناح الأيمن.

موعد مباراة مصر وبلجيكا:

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر وبلجيكا مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا:

وعن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة مصر وبلجيكا أمسية الأربعاء، فمن المقرر أن يتم نقل المباراة من خلال شاشة قناة bein sports HD1 على الهواء مباشرة صوت المعلق علي محمد علي.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق