تأجيل انطلاق ودية النمسا وألمانيا بسبب سوء الأحوال الجوية هذا المحتوى من : كتب: أحمد شريف

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :
كتب: أحمد شريف

تأجلت المباراة الودية التي كان من المقرر لها أن تجمع فريقي النمسا وألمانيا وديًا اليوم السبت، في إطار استعدادات الماكينات لخوض منافسات كأس العالم 2018 في روسيا.

وتأجل انطلاق المباراة للمرة الأولى لمدة 35 دقيقة حيث كان مقررا أن تنطلق في الساعة الرابعة بتوقيت جرينتش بسبب عاصفة رعدية مصحوبة ببرد شديد وأمطار غزيرة، ولكن عاصفة رعدية أخرى مصحوبة بأمطار أكثر غزارة جعلت انطلاق المباراة أمرا مستحيلا.

ويأمل الفريقان أن تبدأ المباراة في السابعة و40 دقيقة بتوقيت القاهرة.

يذكر أن هذه المباراة هي آخر مباريات المنتخب الألماني الودية قبل أن يعلن يواخيم لوف القائمة النهائية المكونة من 23 لاعبا، قبل حلول الموعد النهائي يوم الاثنين المقبل.

وكان من المقرر أن يشارك مانويل نوير قائد الفريق في هذه المباراة للمرة الأولى منذ سبتمبر الماضي عقب عودته من إصابة بكسر في القدم، كما كان مقررا أن يقود نيلز بيترسن هجوم المنتخب في هذه المباراة.

وتتبقى مباراة ودية أخيرة للمنتخب الألماني يوم الجمعة أمام المنتخب السعودي قبل التوجه إلى روسيا حيث يلعب مع المنتخب المكسيكي والسويدي والكوري الجنوبي في دور المجموعات بالمونديال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق