تقارير.. سيديبيه في طريقه إلى أتلتيكو مدريد كتب: أحمد فاروق

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أحمد فاروق

اقترب جبريل سيديبيه الظهير الأيمن لفريق موناكو الفرنسي من الانتقال لأتلتيكو مدريد الإسباني، بعدما توصل وكيله إلى اتفاق مع نادي العاصمة الإسبانية مساء أمس.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن سيديبيه اتفق مع أتلتيكو مدريد على البنود الشخصية، وأن الصفقة في طريقها إلى الحسم مقابل 25 مليون يورو، بعقد يمتد حتى عام 2022.

وكان الظهير الفرنسي هدفًا رئيسيًا لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد المستويات المميزة التي قدمها بقميص فريق الإمارة الفرنسية، إلا أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد حول أنظاره إلى الصاعد ديوجو دالوت ظهير بورتو.

وانتقل سيديبيه إلى صفوف موناكو قبل موسمين قادمًا من ليل الفرنسي، وكان أحد أبرز لاعبي الجيل الذهبي الذي فاجأ العالم في موسم 2016/2017، وتوج بدوري الدرجة الأولى الفرنسي، كما تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعد سيديبيه المرشح الأبرز لشغل مركز الظهير الأيمن الأساسي بتشكيل المنتخب الفرنسي في نهائيات كأس العالم 2018، الذي تنطلق منافساته بالأراضي الروسية منتصف الشهر الجاري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق