منافسو مصر.. أوروجواي تعلن قائمتها النهائية لكأس العالم كتب: أحمد شريف

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أحمد شريف

أعلن أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي عن القائمة النهائية لفريقه استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم 2018 في روسيا بعد أقل من أسبوعين.

وحسب ما نشره الحساب الرسمي لمنتخب أوروجواي على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي، فإن القائمة النهائية لأوروجواي لم تشهد مفاجآت على صعيد الأسماء التي ستتواجد في المونديال.

وكانت قرعة المونديال قد أوقعت منتخب أوروجواي ضمن منتخبات المجموعة الأولى في البطولة إلى جانب مصر، السعودية وروسيا -مستضيف المنافسات-.

سيفتتح المنتخب اللاتيني مبارياته في كأس العالم بمواجهة مصر في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الأولى، يوم 15 يونيو الجاري.

وتضم قائمة أوروجواي كلاً من:

حراسة المرمى: فيرناندو موسليرا "جالاتا سراي"، مارتن سيلفا "فاسكو دي جاما"، مارتين كامبانا "إنديبندينتي".

خط الدفاع: دييجو جودين "أتلتيكو مدريد"، خوسيه خيمينز "أتلتيكو مدريد"، سباستيان كواتيس "سبورتنج لشبونة"، ماسيلمليانو بيريرا "بورتو"، جاستون سيلفا "إنديبندينتي"، مارتن كاسيريس "لاتسيو"، جوليرمو فاريلا "بينارول".

خط الوسط: نايت نانديس "بوكا جونيورز"، لوكاس توريرا "سامبدوريا"، ماتياس فيشينو "إنتر"، رودريجو بينتانكور "يوفنتوس"، كارلوس سانشيز "مونتيري"، جوناثان أوريتافيسكايا "مونتيري"، جورجيا دي أراسكايتا "كروزيرو"، دييجو لاكزات "جنوى"، كريستيان رودريجيز "بينارول".

خط الهجوم: كريستيان ستواني "جيرونا"، كاسيميليانو جوميز "سيلتا فيجو"، إيديسون كافاني "باريس سان جيرمان"، لويس سواريز "برشلونة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق