بث مباشر .. مباراة إنجلترا ونيجيريا وديا استعدادا لكأس العالم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يحل منتخب نيجيريا ضيفاً على إنجلترا وديا ، وذلك في إطار استعدادات الفريقين لكأس العالم 2018، وسيستضيف اللقاء بينهما الملعب التاريخي للإنجليزي ويمبلي.

وصل منتخب الأسود الثلاثة للمونديال بعد أن تصدر المجموعة السادسة في التصفيات الأوروبية برصيد 26 نقطة، جمعهم من 8 انتصارات وتعادلين ودون تلقي أي هزيمة، وضمت هذه المجموعة أيضاً سلوفاكيا واسكتلندا وسلوفينيا وليتوانيا ومالطة.

أوقعت قرعة الدور الأول من روسيا 2018 منتخب إنجلترا في المجموعة السابعة رفقة بلجيكا وتونس وبنما، ما يعني أن الإنجليز لديهم فرصةً رائعة في العبور للدور الثاني، وبعد الإعلان عن القرعة خاض ساوثجيت مباراتين تحضيريتين، كانت الأولى ضد هولندا وفاز بها بهدفٍ نظيف، أما الثانية فكانت ضد إيطاليا وانتهت بالتعادل إيجابياً بهدفٍ لكل فريق.

وصل منتخب نيجيريا لكأس العالم 2018 بعد أن تصدر مجموعته في التصفيات الأفريقية برصيد 13 نقطة، جمعهم من 4 انتصارات وتعادل وحيد وخسارة واحدة، وبالرغم من وجود الكاميرون والجزائر القويتين في المجموعة، إلا أن الخضر هم الذين فازوا ببطاقة العبور، ومن المنتظر أن يواجهوا في دور مجموعات روسيا ثلاث منتخباتٍ قوية، هي الأرجنتين وآيسلندا وكرواتيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق