محمد يوسف لـ"يلا كورة": 48 ساعة تحسم موقف الراحلين.. وفترة الإعداد تبدأ الثلاثاء كتب: ريهام حمدي

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: ريهام حمدي

نفى محمد يوسف، المدرب العام بالنادي الأهلي، صحة ما تردد خلال الفترة الماضية عن رحيل بعض اللاعبين أو طلبه الاستغناء عن أي لاعب في صفوف الفريق الأحمر.

وقال يوسف، في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" مساء السبت: "حتى الىن لم يتم استبعاد او الاستغناء عن أي لاعب، ولم يتم أيضًا تحديد الراحلين عن الفريق".

وأضاف: "سنعقد جلسة مع محمود الخطيب (رئيس النادي الأهلي ولجنة الكرة) خلال 48 ساعة لتحديد موقف اللاعبين الراحلين عن الفريق في فترة الانتقالات المقبلة".

وكان اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة قرر بشكل رسمي الشهر الماضي تقليص قوائم الأندية من 30 لاعبًا إلى 25 ضمن شروط القيد للموسم الجديد (2018-19).

وأتم المدير الفني السابق للأهلي تصريحاته كاشفًا أن فترة الإعداد للموسم الجديد (2018-19) ستبدأ يوم الثلاثاء المقبل الموافق 5 يونيو، بعد عودة الفريق من الراحة.

وكانت لجنة الكرة بالأهلي أعلنت قبل أيام تعيين محمد يوسف مدربًا عامًا ضمن الجهاز الفني الجديد، مع الاستمرار في البحث عن مدير فني جديد خلفًا لحسام البدري.

جدير بالذكر أن "يلا كورة" علم أن التشيكي كارل ياروليم، المدير الفني لمنتخب التشيك، بات الأقرب لتولي القيادة الفنية للأهلي (طالع التفاصيل).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق