جلسات مكثفة بالزمالك لحسم ملف الصفقات الجديدة والراحلين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهدت الأيام الماضية،قيام المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك بعقد جلسات مفاوضات جادة ومكثفة مع اللجنة المشكلة برئاسة إسماعيل يوسف عضو المجلس وأحمد مرتضى عضو لجنة التعاقدات لحسم العديد من الصفقات الجديدة لدعم الفريق الأول فى الموسم الجديد.

ونجحت اللجنة فى الحصول على توقيع إبراهيم حسن نجم الإسماعيلى وعمر السعيد مهاجم دجلة ومحمد حمدى ظهير أيسر المصرى وعاصم صلاح ظهير طلائع الجيش .

كما تبحث اللجنة ملف اللاعبين المعارين لأندية أخرى الموسم الماضى والذين وصل عددهم إلى ما يقرب من 14 لاعبا فى مقدمتهم الرباعى على جبر المنتهية إعارته الى وست بروميتش الإنجليزي وكهربا لاتحاد جدة ومصطفى فتحى للتعاون وشيكابالا للرائد والذين لم يتلقوا أي عروض رسمية حتى الآن ويبقى الأمل الأخير بعد مشاركتهم فى كأس العالم لحسم بقائهم او مواصلة الاستثمار بأرقام فلكية من تجديد إعارتهم مرة أخرى .

وتبدو حظوظ اللاعبين المعارين لأندية محلية سواء حسام باولو للمقاولون او خالد قمر للانتاج وكابوريا وسيسه للاتحاد ومحمد سالم واتشيموبنج لبتروجيت صعبة للغاية فى العودة للقلعة البيضاء بخلاف المهاجم الشاب مصطفى محمد الذى كان معارا لطنطا وحجزا مقعدا فى قائمة الفريق تحت السن .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق