يلا كورة يكشف.. صبحي اجتاز الكشف الطبي لهيديرسفيلد.. وفي طريقه لمعسكر المنتخب كتب: أحمد عبد الباسط

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أحمد عبد الباسط

اجتاز الدولي المصري رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي، الكشف الطبي لنادي هيديرسفيلد الإنجليزي بنجاح، وفي طريقه للعودة مرة أخرى لمعسكر المنتخب المصري.

وكان "يلا كورة" قد كشف في وقت سابق عن مغادرة صبحي لمعسكر المنتخب، من أجل الخضوع لكشف طبي بنادي هيديرسفيلد للانتقال له الموسم المقبل.

وحصل رمضان صبحي على اذن من الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر لمغادرة المعسكر من أجل حسم انتقاله للفريق الانجليزي الجديد.

وعلم "يلا كورة" أن رمضان صبحي اجتاز الكشف الطبي بنجاح، وانهى كل الأمور الخاصة بانتقاله لهيديرسفيلد، واستقل طائرة العودة لإيطاليا.

وقام رمضان صبحي بالتقاط الصور الخاصة بتقديمه لاعبا جديدا لنادي هيديرسفيلد، ومن المقرر أن يعلن النادي تفاصيل التعاقد خلال ساعات.

ستوك سيتي الذي لعب له رمضان لمدة موسمين قد هبط من الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج"، ليشارك الموسم المقبل في "الشامبيونشيب"، بعدما احتل المركز قبل الأخير بالبريميرليج موسم 2017/2018.

وانضم رمضان صبحي لنادي ستوك سيتي، صيف 2016 من النادي الأهلي مقابل ما يقرب من 6 ملايين يورو، ويستعد في الوقت الحالي للتواجد مع منتخب مصر في كأس العالم 2018 بروسيا.

وعانى رمضان صبحي في موسم 2017/2018 من عدم المشاركة بشكل منتظم مع ستوك سيتي، وتواجد أغلب الوقت على مقاعد البدلاء.

رمضان صبحي يختص "يلا كورة" بصورة أثناء رحلة عودته لمعسكر المنتخب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق