7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد اليوم 2 يونيو 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، كوبر يخوض ودية بلجيكا الأخيرة بالتشكيل الأساسى للفراعنة بالمونديال، وجنش يرفض البقاء فى الزمالك ويرحل للخليج فى الصيف.

قرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة هيكتور كوبر، الدفع بالتشكيل الأساسى الذى سيخوض به أولى مباريات المونديال أمام أوروجواى، فى المباراة الودية الأخيرة أمام بلجيكا يوم الأربعاء المقبل.

يفضل باسم مرسى، مهاجم نادى الزمالك، بين 3 عروض من الدورى السعودى لاختيار أحدها خلال الميركاتو الصيفى الجارى حال الرحيل عن ناديه.

وافق هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على مغادرة رمضان صبحى معسكر الفراعنة اليوم للخضوع للكشف الطبى بنادى هيدرسفيلد الإنجليزى تمهيدا للانتقال إلى صفوفه، على أن ينضم للمعسكر مساء اليوم بإيطاليا.

يعلن هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب خلال الساعات المقبلة عن اللاعبين الـ6 الراحلين عن المنتخب خاصة أنه سيتم إرسال القائمة النهائية يوم الإثنين 4 يونيو إلى الاتحاد الدولى – فيفا- وتضم 23 لاعباً كما تنص اللوائح.

قرر محمود جنش حارس مرمى الزمالك، دراسة العروض المقدمة إليه للرحيل عن قلعة ميت عقبة فى الموسم الجديد، بعد تصريحاته التى أكد فيها إنه يشعر بعدم المساندة داخل النادى الأبيض.

تتكلف خزينة نادى الزمالك 35 ألف يورو، ما يوازى قرابة 750 ألف جنيه مصرى وهى رسوم الطعن المنتظر تقديمه للجنة الانضباط بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قبل الأربعاء المقبل 6 يونيو، بشأن مستحقات الكاميرونى موندومو لاعب الفريق الأسبق.

كشف مصدر مسئول بالزمالك، إن طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض يمتلك عقداً من النسخ الأربعة الخاصة بتمديد عقده مع النادى، وطالبه مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور بإعادة تلك النسخة خلال الفترة الحالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق