ماذا قال رابح سعدان وحسن شحاته عن مدرب الإسماعيلى الجديد ؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد حسن شحاته المدير الفنى السابق لمنتخب مصر بالجزائرى خير الدين مضوى المدير الفنى الجديد للإسماعيلى، مشيرا إلى أنه مدرب يمتلك قدرات فنية مميزة رغم صغر سنه.

وسبق للمعلم حسن شحاته تسليم مضوى جائزة أفضل مدرب فى أفريقيا عام 2014 بالقاهرة.

وأضاف فى تصريحات لصحيفة الهداف: ”مضوى أتوقع له مزيدا من النجاحات لقدرته على اكتشاف لاعبين شباب على قدر عال من الكفاءة وتجربته بوفاق سطيف الجزائرى أفضل دليل على ذلك بعد قيادته للتتويج بكافة البطولات”.

وواصل :”المدرب الناجح يقاس بمدى قدرته على تطور فريقه ،مضوى فى كل فريق يقوده دائما مايكون له بصمة واضحة بجانب شخصيته الحازمة”.

من جانبه ، قال رابح سعدان المدير الفنى السابق لمنتخب الجزائر أنه أول من منح مضوى الفرصة لتولى مهمة المدير الفنى ،مؤكدا أنه كان على قدر المسئولية ونجح فى مهمته..مضيفا من أهم مميزات مضوى هى الاحترافية والقدرة على استخراج الأفضل لدى كل لاعب بفريقه”.

واسترسل: ”ما قام به مضوى مع وفاق سطيف يشبه المعجزة بعد نجاحاته رغم الظروف الصعبة التى عانى منها الفريق الجزائرى ،لو بيدى الأمر لعينت مضوى مدربا للمنتخب الوطنى الجزائرى”.

وأنهى حديثه موجها رسالة لمضوى :”أتوقع لك مزيد من التألق والأحتراف الخارجى شريطة تحقيق تطور وتقدم فى كل خطوة تدريبية تشرف عليها”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق