نجوم الرياضة وشخصيات عامة في سحور الزمالك.. فيديو وصور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حرص عدد كبير من نجوم المجتمع على حضور مأدبة السحور التي أقامها نادي الزمالك بالنادي النهري مساء أمس، الجمعة، تحت رعاية المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي.

وكان من أبرز الحضور أعضاء البرلمان صلاح حسب الله وعلاء عابد وأحمد مرتضى منصور وسعيد حساسين وغيرهم من النواب، كما حضر رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة، ومن حزب الوفد الدكتور بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد ورئيس اللجنة التشريعية بالبرلمان، ووجدي زين الدين، رئيس تحرير الوفد، ومحمود غلاب، رئيس التحرير التنفيذي.

كما حضر من نجوم الإعلام دكتور ياسر عبد العزيز ومصطفى بكرى وإبراهيم حجازي ووائل الإبراشي وخالد صلاح وكريم حسن شحاتة وأحمد جمال وفتحي سند وعمر الأيوبي وإيهاب الفولي وغيرهم.

كما حضر عدد كبير من نجوم النادي الأهلي، على رأسهم أحمد شوبير وربيع ياسين وفتحي مبروك وسفير نور والوزير السابق طاهر أبو زيد، كما حضر اللواء الدهشورى حرب، رئيس اتحاد الكرة السابق، ونجم الترسانة الأسبق مصطفى رياض.

وكان الحضور الأكبر لنجوم الزمالك الحاليين والسابقين، ومنهم من مجلس الإدارة المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب الرئيس، وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد، أعضاء المجلس، ومن الجهاز الفني خالد جلال ونبيل محمود وأمير عزمي مجاهد وأيمن عبد العزيز وأيمن طاهر وأيمن حافظ، واللاعبين باسم مرسي وحازم إمام وإسلام جمال ومحمد عبد الغني ومحمود عبد العاطي دونجا، ومن النجوم السابقين محمد كمونة وجمال حمزة ووليد عبد اللطيف وطارق يحيى ومحمود سعد وعادل المأمور ومحمود أبو رجيلة ومحمود الخواجة وحسن بصري وطارق مصطفى وأسامة حسن وسمير محمد علي وأحمد صالح وأحمد عبد الحليم.

كما حرص على التواجد لفيف من الزملاء الصحفيين والإعلاميين من مختلف المؤسسات والذين أبدوا سعادتهم بالمستوى الرائع للنادي النهري بالزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق