مصدر لـ"يلا كورة" : تصريح الإسماعيلي سبب غضب مرتضى منصور على شيكابالا كتب: يلاكورة

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: يلاكورة

قال مصدر في مجلس إدارة نادي الزمالك، إن التصريح الصادر عن محمود عبد الرازق شيكابالا بشأن النادي الإسماعيلي، هو سبب أزمته مع مرتضى منصور رئيس النادي.

وكان شيكابالا قد ظهر خلال الأيام الماضية في البرنامج الرمضاني "رامز تحت الصفر" وقال إنه قد يُنهي حياته الكروية في النادي الإسماعيلي.

ودافع شيكابالا عن ألوان النادي الإسماعيلي في موسم 2015-16 عندما تمت إعارته من صفوف الزمالك وقت أن كان أحمد حسام ميدو مديرًا فنيًا للفريق.

وأضاف المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه من خلال تصريحات لـ"يلا كورة" أن منصور قرر إحالة اللاعب للتحقيق ليس بسبب ظهوره في برنامج رامز تحت الصفر دون إذن من الإدارة بل إن غضب الرجل الأول في القلعة البيضاء جاء بسبب تصريح اللاعب بشأن انهاء حياته الكروية في الدراويش.

وتجدر الإشارة إلى أن شيكابالا قد خاض الموسم الماضي على سبيل الإعارة في صفوف نادي الرائد السعودي وسط أنباء في الوقت الحالي عن اقتراب انتقاله لأحد الأندية في دوري المحترفين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق