يلا كورة يوضح .. لماذا يُعد ياروليم الأقرب لتدريب الأهلي؟ كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أيمن جيلبرتو

تواصل لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب البحث عن مدير فني أجنبي لقيادة الفريق الموسم المقبل، بعد قبول استقالة حسام البدري المدير الفني للفريق، وبرز اسم التشكيي كارل ياروليم في الصورة.

وبحسب مصدر مسؤول بالنادي الأهلي لـ"يلا كورة" –رفض الكشف عن اسمه- فإن ياروليم المدير الفني الحالي لمنتخب التشيك بات هو الأقرب لخلافة البدري في منصب المدير الفني للفريق.

لجنة الكرة بالأهلي في وقت سابق، قامت بتعيين محمد يوسف مدربا عاما، وسامي قمصان مدربا مساعدا، على أن يتم تسكين باقي المناصب وفقا لاختيارات المدرب الجديد.

لماذا ياروليم هو الأقرب

علم "يلا كورة" أن المدير الفني لمنتخب التشيك مرحب بالعمل داخل القارة السمراء والتواجد داخل النادي الأهلي، مع دفع الشرط الجزائي في عقده مع التشيك.

الميزانية التي حددها الأهلي للتعاقد مع المدير الفني، والتي تقلصت بعد انسحاب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية من تمويل راتب المدرب على هامش أزمة الرئاسة الشرفية، تُعد مناسبة بشكل كبير لياروليم.

وأكد مصدر لـ"يلا كورة" أن الأهلي، وضع ما يقرب من 800 الف يورو سنويا، كحد اقصى لراتب المدرب الأجنبي الجديد، متضمنا مساعديه الأجانب، عكس ما تم رصده في وقت سابق.

لن يُشكل قيام لجنة الكرة بالأهلي بتعيين مدرب عام وأخر مساعد أزمة لدى ياروليم، نظرا لأن التشيكي لن يجلب سوى 2 مساعدين، بواقع مساعد له ومخطط أحمال.

الجدير بالذكر أن ياروليم درب أندية من التشيك وسلوفاكيا وحقق 2 دوري وكأس في التشيك، وبطولة دوري وأخرى للكأس في سلوفاكيا.

وتواجد بالمنطقة العربية عبر الأهلي السعودي وحقق معه كأس الملك 2012، ووصيف الدوري ووصيف أسيا، وأيضا من خلال الوحدة الإماراتي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق