مصر ضد كولومبيا .. كوبر يوافق على جولة حرة للاعبين لكسر الملل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أدى المنتخب الوطنى اليوم مرانا وحيدا فى الحادية عشرة والنصف صباحا، شارك فيه اللاعبون بنسب مختلفة حسب مدة مشاركة كل لاعب فى مباراة الأمس أمام كولومبيا على ملعب أتالنتا أزورى بإيطاليا.

وكان المنتخب الوطنى خاض ودية أمس بتشكيل يضم، محمد الشناوى - أحمد فتحى، أحمد حجازى، سعد سمير، محمد عبد الشافى - طارق حامد ، سام مرسى - رمضان صبحى، عبد الله السعيد، محمود حسن (ترزيجيه) - ومروان محسن.

c7c326e6d8.jpg

بينما ضمت قائمة البدلاء كلا من : عصام الحضرى، شريف إكرامي - أيمن أشرف ، علي جبر ، أحمد المحمدي - محمود حمدي ( الونش ) ، محمود عبد العزيز ، محمود عبد المنعم ( كهربا ) ، محمود عبد الرازق ( شيكابالا ) ، أحمد حسن ( كوكا ) ، عمرو طارق - عمرو وردة..وبذلك خرج من قائمة المبارة كل من : محمد عواد - كريم حافظ - محمد النني ، عمر جابر - أحمد جمعة .

 

جولة حرة بعد مباراة مصر وكولومبيا
 

واستغل إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، عدم وجود تدريبات مسائية اليوم، لتنظيم جولة حرة للاعبين فى أحد "المولات" للترويح عنهم من ضغط التدريبات فى المعسكر المغلق.

06c4cc72de.jpg

كوبر يحمل الصيام مسئولية التراجع أمام كولومبيا
 

وعقب مباراة كولومبيا، أعرب هيكتور كوبر عن ارتياحه لتجربة كولومبيا التي انتهت بالتعادل السلبي في ظل الظروف التي أقيمت خلالها المباراة ، حيث أشار الى أن حالة الصيام التي يمر بها اللاعبون أثرت بنسبة على آداء اللاعبين ، فيما يحاول الجهاز الفني من خلال متخصصين في التغذية لتلافي أي آثار سلبية لامتناعهم عن تناول الطعام والشراب لعدد طويل من الساعات.

واضاف كوبر خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أن أكثر ما كان يقلقه هو عملية الارتداد والتحول السريع خلال المباراة بين الدفاع والهجوم ، حيث ركز في كثير من عمله وتغييراته للوصول إلى حالة ترضيه وترضي عشاق فريقه في هذا الجانب.


كما امتدح فريق كولومبيا معتبرا أياه من الفرق الكبرى وأن التعادل معه نتيجة طيبة ويطمح إلى تحقيق الفوز عليه في مناسبات قادمة هو وغيره من الفرق الكبيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق