تقارير إنجليزية: هيديرسفيلد يريد رمضان صبحي كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أيمن جيلبرتو

أكدت تقارير انجليزية رغبة نادي هيديرسفيلد الذي انهى الدوري الانجليزي في المركز الـ16 في التعاقد مع رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادي ستوك سيتي قد هبط من الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج"، ليشارك الموسم المقبل في "الشامبيونشيب"، بعدما احتل المركز قبل الأخير بالبريميرليج موسم 2017/2018.

ووفقا لتقارير إنجليزية، فإن نادي هيديرسفيلد رصد التعاقد مع رمضان صبحي الموسم المقبل بطلب من المدير الفني للفريق ديفيد فاجنر، الذي يرغب في تدعيم فريقه للموسم الجديد.

وأشار التقرير الإنجليزي، الى جلوس رمضان صبحي لأغلب الوقت الموسم الماضي على مقاعد البدلاء بستوك سيتي، لكن جانب من إمكانياته عندما يشارك، وأنه دائما يثير المتاعب للمنافسين.

نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، سبق وأعلن عن صعوبة استمرار اللاعب في ستوك سيتي، بعد هبوط الفريق من البريميرليج.
 
وانضم رمضان صبحي لنادي ستوك سيتي، صيف 2016 من النادي الأهلي مقابل ما يقرب من 6 ملايين يورو، ويستعد في الوقت الحالي للتواجد مع منتخب مصر في كأس العالم 2018 بروسيا.

الجدير بالذكر أن رمضان صبحي سبق وقام بهز شباك نادي هيديرسفيلد في الجولة الـ20 لمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق