ميدو يتحدث عن.. تعامل كوبر مع غياب صلاح وأهمية النني ومعالجة مشكلة "تاريخية" كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أيمن جيلبرتو

تحدث أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة والذي يعمل محللا في الوقت الحالي عن بديل محمد صلاح لاعب ليفربول وطريقة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب.

وتعادل منتخب مصر مؤخرا مع نظيره الكولومبي بدون أهداف في مباراة ودية أقيمت بإيطاليا في اطار الاستعدادات لمنافسات كأس العالم 2018.

وغان عن منتخب مصر أمام كولومبيا كلا من محمد صلاح بسبب خضوعه لمرحلة تأهيل بسبب الإصابة التي لحقت به بنهائي دوري ابطال اوروبا، بجانب محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي لعدم المجازفة به.

وأشار ميدو من خلال "تويتر" "يجب ان نتفق بأنه لا يوجد بديل لصلاح في مصر ولذلك حاول كوبر تغيير طريقة اللعب بعض الشيء بأن يخرج بخط دفاعنا بضع أمتار ومحاولة تغيير منطقة الضغط لتكون اعلى بعض الشيء".

وواصل "اعتياد الفريق على هذا الأسلوب سينفعنا كثيرا بعودة صلاح، أتوقع مشاركته بإذن الله من اول مباراة".

وأضاف "مباراة كولومبيا أوضحت أهمية النني في الخروج بالكرة لأنه دائماً متاح للمدافعين ويتصرف في الكرة بشكل صحيح وهو ما يجعلنا نحتفظ بالكرة لمدة أطول خلال المباراة".

واختتم ميدو تصريحاته معلقا على مشكلة مصر التاريخية "يجب ان يعالج كوبر مشكلتنا في التعامل مع الكرات العرضية المتحركة قبل مباراة أوروجواي خاصة في وجود سواريز وكافاني".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق