صحيفة بالأوروجواي: مصر تعاني في غياب صلاح.. والبديل لم يكن على المستوى كتب: منة عمر

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: منة عمر

أكدت صحيفة أوفاسيون ديجيتال الأوروجويانية، أن منتخب مصر سيعاني في ظل غياب نجم الفريق الأول محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، لافتة إلى أن البديل لم يكن موفقًا.

وأوضحت الصحيفة، أن أداء المنتخب المصري أمس أمام كولومبيا في المباراة الودية التي جمعتهما وانتهت بالتعادل السلبي، أظهر بشكل كبير المعاناة والصعوبة التي سيعاني منها منافس أوروجواي خلال منافسات كأس العالم المقرر انطلاقها الشهر الجاري.

كما علقت أوفاسيون، على أداء محمود حسن "تريزيجيه"، والذي حل في مركز الجناح الأيمن خلال المباراة، قائلة "اللعب بتريزيجيه بديلًا لصلاح مختلف تمامًا".

وتابعت الصحيفة، لافتة إلى أن المنتخب مصر ظهر ضعيفًا، وتفوق خوسيه بيكرمان بشكل واضح على منافسه الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وأردفت، "كوبر لجأ لمحمود تريزيجيه، لسد مكان محمد صلاح، إلا أن اللاعب كان بعيد جدًا عن مستوى نجم ليفربول الإنجليزي، كان من الصعب له أن يؤدي هذا الدور دفعة واحدة، على الرغم من أنه ظهر بشكل لا بأس به".

وأكملت، "خلال أحداث الشوط الثاني، لجأ كوبر، للدفع بأحمد المحمدي، في مركز الجناح الايمن، إلا أنه لم يحدث فارقًا، ووكلت له أداور دفاعية أكثر منها هجومية".

واختتمت، "كان من الواضح أن منتخب مصر يعاني من غياب صلاح، وعلى الرغم من الوديات اتي يخوضها، إلى جانب تجربة أكثر من لاعب، إلا أنه من الصعب أن يؤدي تريزيجيه دور لاعب ليفربول".

يذكر أن منتخب مصر سيستهل مشواره في المونديال بمواجهة أمام أوروجواي يوم 15 يونيو الجاري، حيث يقع كلا المنتخبين في المجموعة الأولى رفقة السعودية وروسيا "المضيف".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق