اتجاه في الأهلي لإعارة نيدفيد ونجيب وفخري ورحيل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وضعت لجنة الكرة بالأهلي القوام الرئيسى لفريق الكرة الموسم المقبل وإنها لن تسمح برحيل أي لاعب فى الفترة المقبلة سوى للإعارة فقط وغير مسموح ببيع أحد إلا الجنوب افريقى باكا ومعه التونسى على معلول، حيث إن هناك اتجاها كبيرا لقبول أى عرض له لإتاحة الفرصة للتعاقد مع صانع لعب أفريقي.

وقالت مصادر إن هناك اتجاها كبيرا داخل اللجنة للموافقة على إعارة كريم نيدفيد وصبرى رحيل ومحمد نجيب ومحمد فخرى لمدة موسم لمنحهم فرصة المشاركة أساسيًا فى الفترة المقبلة مع البحث عن عناصر جديدة موهوبة فى الأقاليم لتدعيم قطاع الناشئين طبقاُ للسياسة المتبعة فى الفترة الأخيرة والتى تم تكليف عدلى القيعى مستشار لجنة الكرة للتعاقدات بها.

فيما يعقد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة اجتماعات مكثفة فى الفترة الحالية للاستقرار على تشكيل الجهاز الإدارى والطبى قبل عرضه على لجنة الكرة للموافقة عليه بجانب التحضير للمعسكر الخارجى المقرر له نهاية شهر يونيو الجارى بالنمسا أو المانيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق