الأهلى يرفض الإنسحاب من صفقة "دى ماريا" الإسماعيلى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض النادي الأهلي الانسحاب من صفقة إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي رغم ما تردد مؤخراً بشأن توقيع اللاعب للزمالك واقتراب الأخير من إتمام الصفقة لصالحه بعد المفاوضات التى تمت على مدار الأيام الماضية وتردد أن مسئولو الأبيض حصلوا على توقيع نجم الدراويش المُلقب بـ"دي ماريا".

ووفقاً لمصدر في القلعة الحمراء فأن لجنة الكرة قررت منافسة الزمالك على صفقة إبراهيم حسن اذلى تراه اللجنة أحد البدائل السوبر لعبد الله السعيد الذى أنتقل أهلي جدة مؤخراً على خلفية أزمة توقيعه للزمالك.

وأوضح المصدر أن لجنة الكرة اتفقت مع محمد فضل مدير التعاقدات الجديد على تكثيف المفاوضات مع الإسماعيلي للحصول على خدمات اللاعب من خلال عرض مالي قوي يزيد عن 25 مليون جنيه بجانب إمكانية الاستغناء عن لاعب أو أثنين من الاهلي للدراويش لتصل قيمة الصفقة ما يقرب من 25 مليون جنيه أو إتمام الصفقة عبر "ترانزيت" خليجي كما حدث مع عمرو السولية الذى أنتقل للأهلي عن طريق الشعب الإماراتي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق