5 مهام صعبة تنتظر خليفه زيدان في ريال مدريد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مثَّل رحيل المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، عن تدريب ريال مدريد، عقب فوزه بلقبه الثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا، على حساب ليفربول، صدمة كبرى لعشاق الملكي.

وصدَّر زيدان برحيله، مهامًا شاقة للمدرب الجديد الذي سيخلفه في سانتياجو برنابيو، سواء أكان الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، والمرشح المفضل لقيادة الفريق، أو غيره.

ونستعرض بالتقرير التالي، أبرز هذه المهام التي تنتظر خليفة زيدان:

- التخلص من عطر زيدان


في عامين ونصف لزيدان في ريال مدريد، وضع المدرب الفرنسي عطره الخاص، وأسلوبه المميز على الملكي، الأمر الذي سيكون صعبًا على خليفته التخلص منه، ووضع رؤيته الجديدة، ولمسته الخاصة.

ويحتاج المدرب الجديد لريال مدريد، فترة ليست قليلة من أجل إزاحة الستار عن طريقته الخاصة، التي لن تؤتي ثمارها دون تعاون نجوم وقادة الفريق الملكي، الذين تربطهم على علاقة قوية وعاطفية مع زيزو.

- كسب رضا كريستيانو رونالدو


بالرغم من الشائعات بشأن رحيل كريستيانو رونالدو، عن الفريق، في أعقاب مغادرة زين الدين زيدان، إلا أن استمراره بالموسم المقبل مع الملكي وارد بنسبة أكبر من رحيله؛ لأنه النجم الأول في صفوف الميرينجي.

ومن عوامل نجاح زيدان في حقبته الملكية، كسبه ود ورضا البرتغالي، عن طريق التفاهم، وتقريب وجهات النظر بشأن جلوسه على دكة الاحتياط، ومشاركته في مباريات معينة، وغيابه عن أخرى.

وسيكون المدرب الجديد، مُطالبًا بنيل ثقة رونالدو، وإقناعه بمشروعه الجديد، حتى يتمكن من التخلص من عطر زيزو.

- تقريب وجهات النظر مع بيريز


المهمة الأكبر التي ستواجه المدب الجديد لريال مدريد، تتمثل في تقريب وجهات النظر مع فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، الذي يملك نظرة مالية بحتة بشأن بعض الصفقات والنجوم الحاليين بالنادي الملكي.

وإذا أراد المدرب الجديد، تحقيق النجاح والبقاء لفترة طويلة في الريال، سيكون مطالبًا بتقريب وجهات النظر مع بيريز، بخصوص الصفقات، وعدم الدخول في خلافات معه.

- فتح الطريق أمام أسماء أخرى


شهدت حقبة زيدان مع الملكي، مشاركة بعض النجوم، وتألقهم، بينما لم ينل آخرون ثقة المدرب الفرنسي.

ومن أبرز هؤلا، اللاعب الشاب ماركو أسينسيو، الذي يحتاج للمشاركة بصورة أكبر مع في الفترة المقبلة، بعدما نضج بصورة كافية، ونفس الحال بالنسبة لداني سيبايوس، وثيو هيرنانديز، الذين غابا عن المشاركة بالموسم المنصرم.

وسيحدد المدرب الجديد، موقف كل من بورخا مايورال، وماركوس يورنتي، وخيسوس باييخو، وأشرف حكيمي.

- صداع بيل وقلق إيسكو وبنزيما


ستكون إحدى مهام المدرب الجديد، حسم مصير الويلزي جاريث بيل مع النادي الملكي، سواء بالبقاء، أو الرحيل.

كما يخشى الثنائي كريم بنزيما، وإيسكو، على مكانيهما في التشكيل، بعد رحيل المساند الأول لهما بالفريق الملكي.

ومن مهام المدرب الجديد، تحديد مستقبل إيسكو وبنزيما مع الفريق، سواء بوضعهما ضمن مشروعه الجديد، أو السماح لهما بالرحيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق