فرنسا تضرب إيطاليا بثلاثية استعداداً لكأس العالم..فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نجح منتخب فرنسا في تحقيق الفوز على منافسه منتخب ايطاليا بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد بالمباراة التي اقيمت اليوم الجمعة على ملعب اليانز ريفيير بمدينة نيس الفرنسية استعدادًا لكأس العالم 2018 بروسيا.

وإستطاع المنتخب الفرنسي أن يسجل هدف التقدم عن طريق مدافع برشلونة صامويل أومتيتي بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن وصلت الى كيليان مبابي الذي سددها في الشباك أبعدها الحارس ثم تابعها أومتيتي في الشباك.

وفي الدقيقة 29 إستطاع المنتخب الفرنسي أن يسجل هدف ثاني عن طريق نجمه أنطوان جريزمان من ركلة جزاء تحصل عليها اللاعب لوكاس هرنانديز بعد سقوطه داخل أرضية الملعب , ليتقدم أصحاب الأرض والجمهور 2-0.

وتمكن المنتخب الإيطالي أن يقلص النتيجة عن طريق المدافع ليوناردو بونوتشي إثر ضربة حرة مباشرة نفذها بالوتيلي ثم أبعدها الحارس لتتهادى أمام بونوتشي الذي وضعها في الشباك بسهولة , لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1 .

وشهد الشوط الثاني العديد من الفرص من كلا المنتخبين , قبل أن يسجل عثمان ديمبيلي هدف ثالث لمنتخب الفرنسي بعد هجمة أنطلق بها مبابي لتصل الكرة الى ديمبيلي الذي سدد كرة رائعة في الشباك , لينتهي اللقاء 3-1 .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق