مدرب المنتخب: حسمنا القائمة النهائية بنسبة 95%..ولم نلعب للتعادل أمام كولومبيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أسامة نبيه مدرب منتخب مصر، أن الفراعنة قدموا أداء ومستوى جيد فى الشوط الأول أمام كولومبيا فى المباراة الودية التى جرت بين الفريقين استعدادا لكأس العالم، مشيرا إلى أن المستوى تراجع إلى حد ما فى الشوط الثانى بسبب تراجع الجانب البدنى.

أضاف نبيه فى تصريحات لقناة أون سبورت، أن اللاعبين تأثروا بالصيام فى الشوط الثانى، لافتا إلى أن الجهاز الفنى أجرى 6 تغييرات للحفاظ على الأداء ونجحت التغييرات إلى حد ما فى تحقيق الأهداف، نافيا أن يكون المنتخب لعب على التعادل أمام كولومبيا.

تابع مدرب المنتخب أن الجهاز الفنى استقر بنسبة 95 % على القائمة النهائية للفراعنة فى كأس العالم والتى سيتم إرسالها للفيفا يوم الاثنين المقبل، موضحا أنهم من الطبيعى وجود خلاف حول إسم أو اثنين فى القائمة النهائية.

أضاف نبيه أن غياب محمد صلاح عن المنتخب له تأثير بالطبع، لكن الجهاز الفنى يسعى لايجاد الحلول وتجهيز البدائل المتاحة، موضحا أن الجهاز الفنى وضع يده على التشكيل الأساسى لمباريات المونديال الرسمية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق