كوبر بعد المباراة: تجربة كولومبيا مرضية .. ونعمل على تلافي اخطائنا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعرب هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني عن ارتياحه لتجربة كولومبيا التي انتهت بالتعادل السلبي في ظل الظروف التي أقيمت خلالها المباراة.

وأشار الى أن حالة الصيام التي يمر بها اللاعبون أثرت بنسبة على ادائهم، فيما يحاول الجهاز الفني من خلال متخصصين في التغذية لتلافي أي آثار سلبية لامتناعهم عن تناول الطعام والشراب لعدد طويل من الساعات.

كما أجاب كوبر على أسئلة الصحفيين الأجانب التي تركزت حول غياب نجم الفريق محمد صلاح مؤكدا أنه يعمل على تلافي نتائج غيابه ، وقد استجاب عدد من اللاعبين من خلال آدائهم للتفوق على أنفسهم ، مؤكدا في الوقت نفسه على أن صلاح بإمكانه إحداث الفارق مع أي فريق يلعب له.

وأضاف كوبر خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أن أكثر ما كان يقلقه هو عملية الارتداد والتحول السريع خلال المباراة بين الدفاع والهجوم ، حيث ركز في كثير من عمله وتغيراته للوصول إلى حالة ترضيه وترضي عشاق فريقه في هذا الجانب.

كما امتدح فريق كولومبيا معتبرا إياه من الفرق الكبرى وأن التعادل معه نتيجة طيبة ويطمح إلى تحقيق الفوز عليه في مناسبات قادمة هو وغيره من الفرق الكبيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق